الاخبار الرئيسيةمجتمع

ويبكو تنظم ندوة تثقيفية عن عمليات الحفر والاستكشاف بموقع بدر-١

عمرو فؤاد

في إطار حرص شركة ويبكو في تفعيل و تعظيم نظام التدريب الداخلي من اجل التبادل المعرفي والخبرات بين إدارات الشركة المختلفة، برعايه و دعم من المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.. قامت الإدارة العامة للشئون الإدارية من خلال قطاع التدريب وبالتعاون مع الإدارات العامة للعمليات و الاستكشاف بتنظيم ندوة تثقيفية بقاعة التدريب بالشركة عن كل ما يتعلق بعمليات الحفر وإصلاح الآبار المقامة حالياً بمنطقة بدر-1 ، وتأكيداً على أهمية ما تشهده حقول بدر-١ من اعمال حفر و تنمية للآبار بالمنطقة للمرحلة الحالية.

#

وألقى المحاضرات كل من المهندس أحمد شكري رئيس قسم عمليات حفر وإصلاح آبار البترول والدكتور مهندس  سمير شهاب الدين مدير إدارة الإستكشاف، فضلا عن شرح تفصيلي و توضيحي لعمليات الإستكشاف و الحفر و التنمية للآبار وأيضاً التوصيف الدقيق للمهمات التى تحتاجها عمليات الحفر وعرض فيلم تسجيلي لمراحل الاستكشاف وطرق حفر الآبار والإنتاج و قد لاقت المحاضرات قبولا وثناءا من كل المشاركين بالندوة من جميع الإدارات المختلفة بالشركة.

وأكد المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إن الهدف  والمخطط « لشركة ويبكو » هو تنمية كوادر شبابية للعمل ، بجانب إلاهتمام بالعاملين والكوادر الشبابية، ليصبحو مُلمين بجزء كبير من الاعمال التى تتم بالمنطقة وكذلك تبادل الخبرات الفنية و المعرفية بين العاملين بالشركة.

بالإضافة الى تعزيز الإنتاج إلى مستويات أعلى من ٢٥٠٠ برميل يومياً عن طريق زيادة انشطة الحفر والاستكشاف و التنمية للآبار بالصحراء الغربية ، وذلك بتقديم أفضل الطرق والممارسات الفنية والتكنولوجية و التدابير اللأزمة لتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية ، لتطوير تلك الحقول، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على إنتاجية الشركة و الأقتصاد القومي مستقبلاً.

ويبكو تنظم ندوة تثقيفية عن عمليات الحفر والاستكشاف بموقع بدر-١

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى