إنيرجي سبورت

كيروش: كأس العرب بطولة تحضيرية ونعمل للفوز بها

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن بطولة كأس العرب بطولة تحضيرية، “لكن هذا لا يعني أن الفوز بها لا يهمنا ولا نعمل من أجله”.
وقال كيروش – في المؤتمر الصحفي قبل مغادرة المنتخب للدوحة لخوض منافسات بطولة كأس العرب – إن أحمد حجازي انضم في المكان الذي خلا بإصابة إمام عاشور بكورونا.. والتبديل ليس مركزا بمركز ولا يوجد أي مشاكل في ضمه.
وردا على سؤاله حول عرض مانشستر يونايتد لتوليه قيادة الفريق في الدوري الانجليزي قال كيروش: “أنا هنا لأتحدث عن منتخب مصر وليس عن أي ناد أو عرض مقدم لي أو أي شيء شخصي”.
وشدد كيروش على أهمية بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وقال: “بطولة أمم أفريقيا مهمة جدا ونعمل من أجلها ولكن تبقى الأفضلية لكأس العالم”.
وحول رأيه في بطولة الدوري الممتاز، أشار إلى أن “الحكم على الدوري الآن لن يكون عادلا وحضور الجمهور يعطي روحًا للمباريات وأتمنى زوال كورونا”.
وعن انضمام لاعبين جدد للمنتخب مستقبلا، صرح كيروش بأن “قائمة اللاعبين مفتوحة ومن الممكن انضمام لاعب في أي وقت لم يكن موجودًا”.. وقال: “نحاول تنظيم مباراة ودية قبل الدور الأخير لتصفيات المونديال”.
وتابع :”تحدثنا مع تريزيجيه أمس وسيشارك مع أستون فيلا بعد أيام.. ولا أنظر تحت قدمي في اختيار اللاعبين.. ولا بد أن أعمل للمستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى