الاخبار الرئيسيةبترول

” سيدبك ” تقيم احتفالاً لتكريم رواد الإنجازات والعاملين الحاليين

نظمت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات “سيدبك” برئاسة السيد المهندس / محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إحتفال الوفاء ورد الجميل لتكريم بعض رموز الشركة من القيادات البارزة التي ساهمت في تأسيس الشركة لتصبح درة صناعة البتروكيماويات في مصر وذلك في إطار اهتمام وتوجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية.

وخلال الاحتفال قام السيد المهندس / محمد إبراهيم رئيس الشركة ولفيف من قياداتها بتكريم كل من:

ok
_المرقون والمنتدبون لشغل وظائف الإدارة العليا ضمن حركة الترقيات السابقة وكذا الحاصلون على الدراسات العليا لعام 2021.
_والعاملين خريجي برنامجي Business Essential Certificate وتأهيل القيادات الشابة والمتوسطة التابع لوزارة البترول والثروة المعدنية.
وقد أعرب رئيس سيدبك عن إعتزازه وفخره بما قدمه جيل الرواد وتعريف


الجيل الجديد بإنجازاتهم وبصماتهم وأسس النجاح حتى يسير الجيل الجديد على نفس الأسس والمبادئ مع التطوير والتحديث المستمر.
وخلال الاحتفال حفز م/ محمد إبراهيم جميع العاملين الذين تم ترقيتهم على ضرورة بذل الجهد والعمل المتواصل للإرتقاء بالشركة ونجاحها وانعكاس هذا على نهضة وتقدم قطاع البترول والاقتصاد المصري.


كما أكد على تقديره للحاصلين على الدراسات العليا من الشركة وكذا الذين تم اجتيازهم البرامج المتميزة لإعداد وتأهيل القيادات الشابة وطالبهم أن يجعلوا التميز شعاراً لهم في حياتهم العلمية والعملية وأن يضعوا القيم والأخلاق ركيزة في بناء مستقبل وطنهم الغالي مصر متمنياً لرواد الإنجازات بموفور من الصحة والعافية ولجميع العاملين دوام التقدم والتوفيق.


وتعد الحفلة التي قامت بها العلاقات العامة بالشئون الإدارية أحد سبل دعم روح الأسرة وتحقيق التواصل والترابط بين القيادات السابقة والعاملين الحاليين من منطلق تقديم حافز للشباب ونموذج مشرف يحتذى به في حاضرها ومستقبلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى