ماركت - 07/28/2020

خالد أبوسريع يناشد وزيرة الصحة ووكيل “صحة الجيزة” بحل مشكلات الوحدة الصحية بعرب الأشرافية

ناشد المهندس خالد أبوسريع، أمين حزب حماة الوطن بأطفيح، كلا من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، والدكتورة هاجر محمد عبد الله مدير الإدارة الصحية بأطفيح، بضرورة النظر في شكاوى المواطنين بعرب الأشرافية بمركز أطفيح، لاسيما فيما يخص التردي الواضح في الخدمة الصحية بالوحدة الصحية بعرب الأشرافية.

وضم أبو سريع صوته، لصوت اتحاد شباب عرب الأشرافية، الذين طالبوا بضرورة النظر فيما آلت إليه الأمور إلى الأسوأ بخصوص الوحدة الصحية بعرب الأشرافية، لاسيما في ظل غياب واضح للأطباء والأدوات اللازمة لعلاج أبناء عرب الأشرافية.

وقال أبو سريع، إن هذه المطالبات تتزامن مع توجيهات الرئيس السيسي، بضرورة تقديم خدمات بجودة عالية في جميع المجالات وفي القلب منها المجال الصحي، ومن ثم فإنه من حقنا جميعا كأحزاب سياسية وجهات تنفيذية التعاون من أجل تحقيق نهضة في كافة القطاعات داخل قرى مركز أطفيح.

وكان اتحاد شباب الأشرافية قد أصدر بيانًا، طالبوا فيه بضرورة توفير طبيب جراحه بالوحده الصحية وتوفير أدوات الجراحه اللازمة حيال المواطنين القاطنين بالمنطقة، للحاجه الضروريه، وكذلك توفير الأدويه اللازمه بالوحده، والعمل على رفع كفاءة المقيمين على ذلك ليتوفر لهم تقديم خدماتهم متكامله، وعمل حملة تفتيش للوحده للوقوف على عدة أمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البورصة تختتم الأسبوع بارتفاع جماعي ومكاسب سوقية 3.5 مليار جنيه

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية بختام تعاملات اليوم الخميس،آخر جلسات الأسبوع، …