إنيرجي سبورتمجتمع

توتال إنرجيز تكرّم مؤمن زكريا في احتفالية زيارة كأس الأمم الإفريقية لمصر

قامت شركة توتال إنرجيز إيجيبت، إحدى شركات توتال إنرجيز الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بتكريم الكابتن مؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي.

وقام بتسليم الدرع رشا جلال، مدير عام التسويق وخدمة العملاء بشركة توتال إنرجيز إيجيبت، للواء ثروت سويلم، عضو مجلس الشعب ووكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب لتعذر حضور اللاعب.

وجاء ذلك خلال زيارة كأس الأمم الإفريقية الأصلية المصنوع من الذهب الخالص لمصر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لتكون مصر بذلك هي المحطة الأخيرة من جولته بالدول الإفريقية والبالغ عددها 20 دولة للترويج للدورة 33 من بطولة إفريقيا 2022.

وقد قامت توتال إنرجيز إيجيبت بجولة بالكأس في شوارع القاهرة على حافلة مكشوفة بدءاً من حي المعادي وصولاً إلى نادي “النادي” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أقيم مؤتمر بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبيامي أوفن، المدير العام لشركة توتال إنرجيز إيجيبت، ونخبة من المسئولين وبمشاركة أكثر من 700 فرد من الشباب من مختلف انحاء الجمهورية، إعلاناً عمَّا تلعبه هذه الزيارة من دور كبير يعكس حضور مصر البارز والفعّال في القارة الإفريقية، وما تلعبه الرياضة وكرة القدم من دور كبير ومؤثر في التواصل ودعم العلاقات بين شعوب القارة الإفريقية. وتضمنت فعاليات الاحتفالية العديد من الألعاب الرياضية المخصصة للشباب المشاركين وكذلك سحب وتوزيع للجوائز والهدايا لكل الحضور.

وتؤمن توتال إنرجيز بأن كرة القدم ليست مجرد رياضة، هي قوة تجمع وتوحد كل الشعوب ومن أكثر الأنشطة التي تحتلّ شعبيةً كبيرة في القارة والعالم أجمع. ومن خلال شراكتها مع الكاف على مدار سنوات ماضية وأخرى قادمة، تلتزم بتطوير الرياضة حيث أثبتت الرياضة على مر العصور أنها أداة فعالة ومرنة لتعزيز أهداف السلام والتنمية، فضلاً عن أن بطولة كأس الأمم الإفريقية تعد من أهم وأكبر البطولات الرياضية، وتسعى الشركة إلى تعزيز تواجدها في إفريقيا، كونها مساهمًا قويًا في اقتصاد القارة الإفريقية. وكون إفريقيا جزءاً لا يتجزأ من كيان شركة توتال إنرجيز، قامت الشركة باستضافة كأس الأمم الإفريقية في مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وهذا تأكيدٌ على أن مصر واحدة من أهم الأسواق التي تلتزم الشركة بالمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد بها، إلى جانب دعمها لكرة القدم والرياضة المصرية.

جدير بالذكر، أن الأحداث الهامة والاحتفاليات التي تقوم شركة توتال إنرجيز بتنظيمها أو المشاركة فيها هي تأكيدٌ لرؤيتها على أن الرياضة وسيلة هامة لتقارب الشعوب التي تربطها الجغرافيا والتاريخ المشترك. واستقبال الشركة لكأس الأمم الإفريقية في مصر، وجولاته في الدول الأخرى هو خير دليل على التزام الشركة وسعيها الدائم لإلهام مختلف شعوب العالم عن كيفية تسخير الرياضة لأغراض التنمية والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى