الاخبار الرئيسيةبترول

تعاون مشترك بين بترومنت وإيبروم في تقديم خدمات الدعم الفني وتوريد العمالة

وقع الدكتور نائل درويش رئيس مجلس إدارة شركة بترومنت عقدا مع رئيس شركة ايبروم، المهندس أمجد الأحمدي، التابعتان لوزارة البترول، وذلك لتقديم خدمات الدعم الفني وتوريد العمالة.

ويأتي توقيع العقد في إطار التكامل بين شركات قطاع البترول والذي يسهم بشكل كبير في تعظيم الاستفادة من الخبرات المحلية، وتعد الشراكة الهامة خلال العقدين السابقين بين كلا من شركة ايبروم وشركة بترومنت نموذجا يحتذى به في قطاع البترول المصري.

ومن المؤكد أن التكامل بين شركات قطاع البترول يسهم بشكل كبير في تعظيم الاستفادة من الخبرات المحلية وتعد الشراكة الهامة خلال العقدين السابقين بين كلا من شركة ايبروم وشركة بترومنت نموذجا يحتذى به في قطاع البترول المصري ونظرا لما تمثله هذه الشراكة من أهمية في تقدم ورفعة شأن الشركتين ونظرا لأنهما ساهما معا في تنفيذ معظم المشروعات الاستراتيجية من خلال سواعد ابنائهما.

حضر من شركة ايبروم:

السيد المهندس/ امجد الاحمدي – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

الاب الروحي للعاملين لقطاع البترول السيد المهندس / سيد الخراشي – مستشار رئيس الشركة

محاسب / حمدي السعدني   – مدير عام العقود

الاستاذ/ علي خاطر – مدير عام الخدمات والعلاقات

مهندس / محمد نفادي  – مدير عام الدعم الفني وتنمية الاعمال

ومن بترومنت:

دكتور مهندس/ نائل درويش – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

مهندس / احمد فؤاد – مساعد رئيس الشركة للخدمات الفنية

مهندس / هشام ابو علفة –  مساعد رئيس الشركة للمشروعات

ك/ سوزي يوسف – مساعد رئيس الشركة للموارد البشرية.

#

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا اسمي محمد عز الدين محمد جعفر من ساكن القاهره تحديد عزبه النخل حاصل علي دبلوم فوق متوسط صنايع نظام الخمس سنوات جلال فهمي صنايع الماني قسم خراطه تخصص تركيب مكنات + اني حاصل علي بكالريوس حاسب الي من معهد الالسون معتمد من وزاره التعليم العالي قسم نظم ومعلومات ابلغ من العمر 39سنه يشرفني ويسعدني ان اكون ضمن فريق العمل
    01009335637
    01551357165
    01124530223 ابحث عن وظيفه امن او عامل بالمضبخ اي وظيفه يكون راتب يبدء من 4000 لان انا 39 سنه وعندي كثير من الالتذمات اسف ان كنت اضعت وقت حضرتك استاذن أنزل أمن فالمضبخ عامل مساعد مع اي صنيعي تحت التدريب حشرفك أي حاجه حضرتك توصل بس الرساله كامله الي HR الخاص لسيادتكم فضلا وليس امرا ثواب لصحتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى