انجاز جديد في سجل سيناء للخدمات البترولية.. ٥٤٦ مليون جنيه إجمالي الايرادات وزيادة في صافي الربح

حققت شركة سيناء للخدمات البترولية  إجمالي ايرادات ٥٤٦ مليون جنية مقابل ايرادات ٤٤١ مليون جنية عن عام ٢٠١٨ بزيادة قدرها ٢٣% كما بلغ صافي الربح زيادة بنسبة ٣% عن العام السابق.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة عن العام المالي المنقضي برئاسة المهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول.

واستعرض المهندس ياسر ابو العلا رئيس الشركة الجديد والذي تولي المسئولية منذ فترة بسيطة وسط عدد كبير من المعوقات والمشاكل أهم المؤشرات المالية عن العام المالي المنتهي.

وأكد ابو العلا ان سسكو تقدم خدمات التغذية لعدد ١٢ شركة و خدمات نقل الزيت و المياة لعدد ١٤ شركة و توريد العمالة الفنية و غير الفنية لعدد ٢١ شركة علي مستوي القطاع .. و ذلك بخلاف خدمات ايجار السيارات و الصيانة و النظافة لكثير من الشركات علي مستوي الجمهورية كما قامت الشركة باستحداث نشاط اقامة الاعلانات بمحطات التموين التابعة لشركات التوزيع الشقيقة.

هذا بالاضافة الي نشاط استغلال و ادارة المحاجر للرمال البيضاء بوادي الضحل بالزعفرانة محافظة البحر الأحمر و هذا بخلاف نشاط محطات معالجة المياة و التي تم الانتهاء من تجارب تشغيل المحطة الاولي في غرب بورسعيد لخدمة شركات بتروبل ظهر و الجميل و الفرعونية و الوسطاني عن طريق شركة يونيكو و ستدخل المحطة الخدمة قريبا.

وقد أشادت الجمعية بأداء الشركة منذ تولي المهندس ياسر ابوالعلا رئاستها في ٢٣ مارس ٢٠٢٠ والذي عكف جاهدا علي حل جميع المشاكل المتراكمة بسسكو و تحريك المشروعات المتوقفة و قد ظهر واضحا بدعم الهيئة لمحاولة تخلص الشركة من عثرتها وإعادتها علي الطريق الصحيح و اصلاح اي خلل او قصور حدث في الفترة السابقة.

من ناحية أخري أقرت الجمعية صرف أرباح العاملين مثل العام السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البورصة تختتم الأسبوع بارتفاع جماعي ومكاسب سوقية 3.5 مليار جنيه

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية بختام تعاملات اليوم الخميس،آخر جلسات الأسبوع، …