الاخبار الرئيسيةبترولبنوك

«الأهلي» يوقع اتفاقية تعاون مع «التعاون للبترول» لاستخدام نقاط البيع الالكترونية

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع شركة الجمعية التعاونية للبترول بهدف تقديم خدمة السحب النقدي لحاملي البطاقات البنكية باستخدام نقاط البيع الالكترونية(POS).

وأكد عادل عياد، رئيس مجلس إدارة التعاون للبترول، أن شركته تسعى دائمًا لتقديم حلول متكاملة لدعم عملائها بمحطات الشركة المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية خاصة أنها أهم أذرع هيئة البترول بمجال توزيع المنتجات البترولية .

وصرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري بأن التعاقد مع شركة التعاون للبترول يأتي كإضافة جديدة لشبكة محطات الوقود التي يتم من خلالها تقديم خدمة السحب النقدي من خلال نقاط البيع الالكترونية وكذا اتاحة خدمات QR code، وهي الخدمة التي أطلقها البنك الأهلي المصري لأول مرة في مصر تدعيما للشمول المالي وتحقيق مزيد من التفعيل للخدمات الرقمية التي تعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

أضاف أنه تم اختيار شركة التعاون للبترول التي تتمتع بشبكة انتشار واسعة بمختلف محافظات الجمهورية تزيد عن 1400 محطة، حيث سيبدأ البنك في تفعيل الخدمة في محطات التعاون للبترول المطورة وذلك كمرحلة أولى، على أن يتم التوسع في باقي المحطات في المراحل التالية.

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى